يسرنا في ابتكار القيمة للإستشارات أن نزف إلى عملائنا الكرام والمهتمين بريادة الأعمال والمشاريع المتوسطة والصغيرة عن بداية المرحلة الأولى من مشروعنا ” أكبر متجر إلكتروني متخصص في دراسات وخطط العمل والنماذج والسياسات وكل مايختص بتأسيس وتطوير المشاريع الصغيرة”.

كما عودناكم دائما وأبدا أن نحدث قيمة مبتكرة في أعمالنا تعود على علينا وعلى عملائنا وعلى سوق المملكة العربية السعودية بفائدة أكبر. وبهذه المناسبة نفخر بأن هذا المشروع ضمن نخبة المشاريع التي اهتمت فيها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية KACST ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية.

نتوقع نحن في ابتكار القيمة للإستشارات أن يحدث هذا المشروع فرقا كبير في سوق الاستشارات والدراسات في المملكة العربية السعودية والتي اعتبرت المشاريع المتوسطة والصغيرة أحد الركائز الأساسية لرؤية 2030.

تم توقيع اتفاقية مع برنامج بادر لحاضنات التقنية التابعة لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في يوم الأربعاء 3 مايو 2017 في مدينة الطائف وقد حضر التوقيع مدير حاضنة الطائف الأستاذ/ فيصل حمدان اليماني والرئيس التنفيذي لابتكار القيمة للإستشارات الإدارية المستشار / محمد بن صالح.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق المتجر الإلكتروني نسخة أولية في شهر يوليو من عام 2017م بعد أقل من 60 يوم والله ولي التوفيق.

ابتكار القيمة للاستشارات - اتفاقية بادر

الوسوم: ابتكار القيمة للاستشارات اتفاقية بادر السعودية برنامج بادر لحاضنات التقنية ريادة الاعمال مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية مشاريع صغيرة مشاريع متوسطة

اشترك في نشرتنا الشهرية

لتصلك آخر الأحداث والمستجدات في عالم الأعمال

لا تقلق ، لا نرسل رسائل غير مرغوبه

إشترك بقائمتنا البريدية

للحصول على اخر المقالات والنصائح بشكل دائم 

logo

2021 © جميع الحقوق ومحفوظة، ابتكار القيمة. تطوير مياسم